تجار التجزئة

5 Ways Retailers Can Take Advantage Of Online Shopping Trends
5 طرق يمكن تجار التجزئة الاستفادة من اتجاهات التسوق عبر الإنترنت

Following Amazon’s acquisition of Souq.com, Middle Eastern retailers are looking for ways to take advantage of ecommerce. PwC’s annual report on retail disruption in the region was released yesterday and reveals online shopping trends in in the region. One interesting fact: 51% of shoppers said they had never used Amazon, leaving a wide gap in the ecommerce space. These are the 5 areas where retailers should focus their investments.
بعد استحواذ Amazon على سوق.كوم ، يبحث تجار التجزئة في الشرق الأوسط عن طرق للاستفادة من التجارة الإلكترونية. صدر أمس تقرير PwC السنوي حول تعطل البيع بالتجزئة في المنطقة ويكشف عن اتجاهات التسوق عبر الإنترنت في المنطقة. إحدى الحقائق المثيرة للاهتمام: قال 51٪ من المتسوقين إنهم لم يستخدموا الأمازون مطلقًا ، مما ترك فجوة كبيرة في مساحة التجارة الإلكترونية. هذه هي المجالات الخمسة التي ينبغي على تجار التجزئة فيها تركيز استثماراتهم.

1. Optimize for mobile
Shoppers are becoming more reliant on their smartphones for online shopping—PwC noted a 17% increase in shoppers paying for online purchases through their phones compared to last year. Now, 56% of shoppers in the Middle East use their phone when shopping online.
1. تحسين للهاتف المحمول
أصبح المتسوقون أكثر اعتمادًا على هواتفهم الذكية للتسوق عبر الإنترنت – لاحظت شركة PwC زيادة بنسبة 17٪ في المتسوقين الذين يدفعون مقابل الشراء عبر الإنترنت من خلال هواتفهم مقارنةً بالعام الماضي. الآن ، 56٪ من المتسوقين في الشرق الأوسط يستخدمون هواتفهم أثناء التسوق عبر الإنترنت.

2. Engage With Social Media

Social media plays an important role in online shopping in the region; 64% of Middle Eastern shoppers used Facebook and Twitter to find ideas for purchases. Globally, only 39% do so. Social media product reviews also impact online shoppers: 52% said they checked social media reviews before buying a product.
2. الانخراط في وسائل الإعلام الاجتماعية

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا مهمًا في التسوق عبر الإنترنت في المنطقة ؛ استخدم 64٪ من المتسوقين في الشرق الأوسط Facebook و Twitter للعثور على أفكار لعمليات الشراء. على الصعيد العالمي ، فإن 39٪ فقط يقومون بذلك. تؤثر تعليقات منتجات وسائل الإعلام الاجتماعية أيضًا على المتسوقين عبر الإنترنت: قال 52٪ منهم أنهم فحصوا التعليقات على الشبكات الاجتماعية قبل شراء منتج.

3. Focus on Security

Online shoppers are worried about hacking—62% of them fear that their personal information will be stolen via their mobile device. As a result, 60% only shop online with companies they trust.
3. التركيز على الأمن

يقلق المتسوقون عبر الإنترنت من الاختراق – يخشى 62٪ منهم من أن معلوماتهم الشخصية ستُسرق عبر أجهزتهم المحمولة. نتيجة لذلك ، 60 ٪ فقط تسوق عبر الإنترنت مع الشركات التي يثقون بها.

4. Foster Loyalty

Good deals and prices drive 48% of shoppers to continue buying from the same retailers. Brand trust is also a factor, with 32% of online shoppers remaining loyal to retailers they trusted.
4. فوستر فوستر

تعمل الصفقات والأسعار الجيدة على دفع 48٪ من المتسوقين إلى مواصلة الشراء من نفس متاجر التجزئة. وتعتبر ثقة العلامة التجارية أيضًا عاملاً ، حيث يظل 32٪ من المتسوقين عبر الإنترنت موالين لتجار التجزئة الذين يثقون بهم.

5. Choose The Right Products For Online Sales

When dealing with high-priced luxury items like jewelry and watches, 42% of consumers prefer to see them in person before making a purchase. They also enjoy interactions with salesmen who can tell them more about the product before they make a decision.
5. اختيار المنتجات المناسبة للمبيعات عبر الإنترنت

عند التعامل مع سلع فاخرة باهظة الثمن مثل المجوهرات والساعات ، يفضل 42٪ من المستهلكين رؤيتهم شخصيًا قبل إجراء عملية الشراء. كما يتمتعون أيضًا بتفاعلات مع الباعة الذين يمكنهم إخبارهم بالمزيد عن المنتج قبل اتخاذ القرار.

(Visited 7 times, 1 visits today)