most valuable2

most valuable2
كما تراجع سعر سهم الشركة بعد أن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يمكن فرض تعريفات جمركية على أجهزة الحاسب المحمولة والهواتف الذكية المستوردة من الصين، وترافق ذلك مع انخفاض أسهمها بشكل حاد خلال الأسابيع القليلة الماضية، مما أدى إلى خسارتها نحو 300 مليار دولار من قيمتها السوقية.

The company’s share price also fell after US President Donald Trump said customs tariffs could be imposed on laptops and smartphones imported from China, accompanied by a sharp drop in shares over the past few weeks, losing nearly $ 300 billion of market value .

في وقت سابق من هذا العام تفوقت مايكروسوفت على شركة جوجل من حيث القيمة السوقية، كما أنها تجاوزت أمازون من حيث القيمة السوقية خلال الشهر الماضي، ويوصي ثلاثة وثلاثون محللاً بشراء أسهم شركة مايكروسوفت، في حين أن واحدًا فقط لديه تقييم سلبي وآخر له تصنيف محايد، وذلك وفقًا لبيانات شركة Refinitiv.

فيما تمثل قطاعات ويندوز ومنصة الألعاب إكس بوكس وأجهزة Surface ما يصل إلى 36 في المئة فقط من إجمالي أرباح مايكروسوفت، مقارنة بنسبة 86 في المئة من أرباح جوجل القادمة من الإعلانات.
Earlier this year, Microsoft beat Google by market value, surpassed Amazon by market value last month, and recommended thirty-three analysts to buy Microsoft shares, while only one has a negative rating and another has a neutral rating, According to Refinitiv.

While the Windows and Xbox gaming platforms and Surface devices accounted for only 36 percent of Microsoft’s total profit, compared to 86 percent of Google’s earnings coming from advertising.

وأشار التقرير المالي للربع الأول من عام 2019، والذي يؤكد على إرتفاع في الإيرادات بنسبة 19%.حيث دفعت الخدمات السحابية والألعاب إلى جانب أجهزة Surface الإيرادات والدخل الصافي لشركة مايكروسوفت خلال الربع الأول من 2019.

حيث حققت مايكروسوفت إيرادات بقيمة 29.1 مليار دولار أي بزيادة بنسبة 19%، بينما إستطاعت أن تحقق صافي دخل بقيمة 8.8 مليار دولار، أي بزيادة بنسبة 34%.

The financial report for the first quarter of 2019, which confirms a 19% increase in revenues. Cloud services and games together with Surface devices pushed revenues and net income of Microsoft in the first quarter of 2019.

Microsoft posted revenue of $ 29.1 billion, an increase of 19%, while net income of $ 8.8 billion, an increase of 34%.

وقد أشارت مايكروسوفت إلى أن السبب الرئيسي للزيادة في الإيرادات يعود إلى النمو السريع للخدمات السحابية المقدمة من الشركة.

كما ارتفعت إيرادات الشركة من مبيعات أجهزة Surface بنسبة 14% سنوياً، لتصل خلال هذا الربع إلى 1.1 مليار دولار، حيث ساهم جهاز Surface Go الذي أعلن عنه في أغسطس الماضي في زيادة مبيعات الأجهزة أيضاً، حيث أكد Amy Hood أن كلاً من Surface Book 2 وSurface Go كان لهم النصيب الأكبر من إيرادات هذا الربع.
Microsoft pointed out that the main reason for the increase in revenue is due to the rapid growth of cloud services provided by the company.

Revenue from surface sales increased by 14% per annum to $ 1.1 billion in the quarter, with Surface Go, which announced last August, increasing handset sales. Amy Hood said Surface Surface 2 and Surface Go had the largest share of revenue this quarter.

(Visited 1 times, 1 visits today)